منتديات رابطة ابناء الغابه
["رابطة أبناء الغاية"]







منتديات رابطة ابناء الغابه

www.alghaba.yoo7.com
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 فوائدعظيمه لزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة عبدالقادر عبدون
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 181
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: فوائدعظيمه لزوجه النكديه   الجمعة 25 يونيو 2010 - 16:28


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله : طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر : لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم : لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه : لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً : فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائدعظيمه لزوجه النكديه   الجمعة 25 يونيو 2010 - 20:57

‏_‏ دي فوائد حلوه
_ اها لو الزوج نكدي والزوجه نكدية ومغتربين يعني مافي أم الزوج او أم الزوجه ولا جيران يقعدو معاهم
‏_‏ الحلل شنو و و و و و و و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالقادر ساتي عبدالقادر
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 206
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائدعظيمه لزوجه النكديه   السبت 26 يونيو 2010 - 15:41

أوعكم تصدقوا ياحريم ......................!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق ابو حسن
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 2879
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائدعظيمه لزوجه النكديه   السبت 26 يونيو 2010 - 16:17

اتفق الزوج مع زوجته النقاقة على النقة يوما بعد يوم
يوم النقة تشطب راسه بالنقة وتجعله يكره حياته
يوم الاجازة من النقة داخلة ومارقة تقوله : بكرة النقة بكرة النقة


الصادق أبو حسن
الدوحة -  قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alghaba.yoo7.com
 
فوائدعظيمه لزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابطة ابناء الغابه  :: ارشــــيـف الــمــــنـتــدى :: ارشــــــيـف الـمـــــنـتــدى-
انتقل الى: