منتديات رابطة ابناء الغابه
["رابطة أبناء الغاية"]







منتديات رابطة ابناء الغابه

www.alghaba.yoo7.com
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 20:56

اليكم ما سمعته وشاهدته ؟
الومك ياسمح هوي ولا الوم زمني المعاك ولا اعذرك !!!
اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص والطرب !!!
التهمة : المتولين امر المنتدي يوعدون ويخلفون !!! ما السر في ذلك !!!
البينة : طرحتم في 4 مايو موضوع حذف الاسماء المستعارة !!!
المتهمين : قالو شكرا على اقتراحك يامجاهد وان كان هذا ما فعلناه بالفعل ومنتظرين الرد خلال اسبوع
المدعي : رغم تايد معظم الاعضاء لم يتخذ القرار المناسب !!!
محام المتهمين : بطلب من المحكمة تاجيل القضية لمدة سنة !!!
محام الدفاع : نطالب بحذف جميع الاسماء المستعارة ونقدم اقتراح بحذف الذين لا يضعون صورهم بالمنتدي وهذا مخالف للمادة (ن) من قانون الاحوال العامة الفقرة 2 انتحال شخصية !!!
القاضي : اجلت المحكمة لمدة اسبوع ورفعت الجلسة !!!
الصحافة : القائمين علي امر المنتدي غير قادرين علي الخروج بقرار حاسم في شأن الاسماء المستعارة كيف تستطيعون اتخاذ قرار في شأن صيانة جهاز التخدير ناهيك عن الصحة والمستشفي !!!
وفجأة وجد نفسي علي سريري واقول اللهم بك اصبحنا وبك نمسي ......... ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 23:47

حبيبنا طارق بصفتي احد المسجلين بأسماء مستعاره عاوز اقول ليك حاجه



اولا"


انا سوف اتحدث عن نفسي فقط ولن اتحدث بأسم كل شخص مسجل بأسم مستعار



ثانيا"


راجع قوانين المنتدي ما فيها شرط بيجبرك علي التسجيل بالأسم الحقيقي




ثالثا"



الموضوع دا الناس اتناقشت فيهو كتير ووصلت لقناعه تسيب الناس تأخد راحتهم مادام الأسم ما بسئ ولا العضو بسئ ومشاركاته هادفه (راجع بوست بأسم تحياتي في الكرسي لهذا الاسبوع _ بصفتي اول عضو ينال شرف الجلو س علي الكرسي الساخن)




رابعا"



اذا الاسماء المستعاره دي ما عاجباكم عادي جدا انا شخصيا" مستعد اتفكفك من المنتدي دا (راجع بوست بإسم لكل من يطلب حذف الأسماء المستعاره)




خامسا"



اذا صورتك عاجباك إنشاءالله تطلعها مع شامبيون في كل إعلان ماعندنا مشكله ، المشكله عندنا بنات في المنتدي دا وما صاح يضعو صورهم وحتي لو هم موافقين




سادسا"



دي مرحله شمار وبتعدي يا طارق يعني يومين تلاته وبتنسي الموضوع ذي ناس كتيره




سابعا"



الناس دايره تشتغل بالمعرفه الشخصية ودا اخوي ودا ود عمي وانا واخوي علي ابن عمي وانا وابن عمي علي الغريب وما تقولي الكلام دا مافي ولو ما مصدق شوف ابسط حاجه الترحيب بالأعضاء الجدد تلقي كل واحد مرحب بي قريبو وخاتين ليهو حواشه من الزهور و الوورود وفي النهايه يعجبني ويخذلهم ويتخارج بدون مشاركه واحده


اها يا خوي احسن الناس المسجله بأسماء مستعاره تطلع و تسيب المنتدي رغم مشاركاتها ولا احسن يجي واحد كاتب اسمو سباعي ويسجل ويتخارج
بدون مشاركه واحده


ثامنا"


المبدع ليس الأكثر مشاركات او حتي مواضيع . وليس من نطلق عليه من مهندس او دكتور او استاذ او من رأي الشمس قبلي او من نعرفه معرفه شخصية ...
المبدع هو من يستطيع ترك بصمته بكل سهوله مثل الأخت هادية التي افتقدها الكل ... فأحرص أن تكون مبدعا" اذا عرف الناس شخصيتك ام لم يعرفوها

تخريمه


القرار عند الأداره والقرار بالبقولوهو انا مقتنع بيهو تب لو قلتو نتخارج ونتفكفك عديله تب
والبكسر تلج يشرب مويتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مياده محمد المتوكل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 220
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 1:25

امرك غريب ياتحياتي الاسماء المستعاره خلوها بي راحتها لكن بس مساوي يعني زي هاديه ونحيها عبركم لو لم تكن اسم مستعار سالنا عنها ولا احد يجيبنا للاطمئنان عليها ليس الا ،،،لكن دائما ومن مايجيبو الاسامي المستعاره الجن يتنطط قدامك هههها
ماتخاف مابتفكفك يا الي عارفنك
وانا قريت جلوسك علي الكرسي والله كلامك في محل والكرسي في محل طلعت حرييييييييف كدا يعني هههها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 1:50

نتفكفك نمشي وين يا مياده انتي صدقتي
طبعا" قالوا انا وهادية شخصية واحده وقالوا انا ومحمد محجوب شخصية واحده وما عارف محمد محجوب ما داير يقتنع مالو انحنا واحد

ودا ما جن البتنطط قادمي دا ، ديل شكلهم جهاز امن ، انتي نسيتي انا طلعت طابور خامس والشغله جابت بيع وكدا
خليها مستوره يا مياده

وعلي قول ستات الشاي كفتيره تفك الحيره اخير من غيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مياده محمد المتوكل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 220
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 3:10

كتر كتر قربت تبقي عضو مشــــــــــــــــرف وتقول يامنتدي مافيك الا انا،،،،هههها ياهاديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جدوحسين شيخ محمد
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1726
تاريخ التسجيل : 10/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 4:00

تحـــــــــياتي لكم،،،،اولا اري تحياتي دائما بيتضايق كل ماتذكر الاسامي المستعاره
يااخي طارق لاتطرق هذا البـــــــــاب لانك سينطبق عليك المثل الذي يقول الكلب ينبح والجمـــــــــــل مااااشي
ثانيا،،، نحمد الله اننا نرحب بكل من ياتي الي المنتدي ونتشرف باننا نعرفهم عن بكره ابيهم،،،ويسعدنا ان نقدم لهم الورود
ثالثا،،،يسعدني ويشرفني وهذا من باب الفشخره اللي احسن نتعلما عشان نعيش بيناتكم انو اول عضو ذكر ينال شرف الاشراف هههها اشراف بالاسم طبعا،،،،لكن البجو ورانا بكون بالفعل،،دا اذا ماكان،،،،،،،،،،،،،،،،،تحياتي فهما طبعا
رابعا ياتحياتي بتزعل دائما وتخرج من طورك ،،،،وديل ناس امن اخشي ان تكون انت بتاع امن ساكت عامل لينا فيها بيع وشراء
واكيييييد بتاع امن،،،،،ومتاكد بتاع امن وفي قسم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بس ياتحياتي مهما حصل وسبق قلت ليكم جرح السيف يندمل ولكن يبقي ماجرح اللسان،،،،انت مشاركاتك لاتخطؤها عين،،،،وهذا المهم وعلي فكره الاسامي المستعاره تعطي المنتدي نكهة الانناس يكفي انو هاديه طلعت مستعاره،،،،وخليكم مستعارين يكفي ان المنتدي له عنوان اسمه الغابه
وياميااااااااااااده انا خايفك تكوني هاديه ولا تحياتي هههههههههها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن مصطفي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 412
العمر : 28
الموقع : السودان
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 4:49

خليك مختفي لأنو المختفين ديل بفتو أي حاجه بدون مايعاينوا يمين ولاشمال
ولك تحياتي ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 6:26

حكاية الأشراف بالأسم والبجو وراك بالفعل دي فهمتك قاصد بيها شنو بس اقول ليك اقسم لك بالله الوسواس اللي في رأسك دا كلو خزعبلات ما اكتر وانا يا خوي ذي ذيك وذي اي عضو
ومن حقي ازعل عشان مافي عضو مسجل بإسم مستعار مواصل في المنتدي وكلهم مسجلين غياب وبكون مقصود انا بالكلام
وانت دائما" بتقول علي انا بصيد في الموية العكره وخاتي في فهمك حاجه انا عارفها وانت عارفها بس الفهم دا شيلو من رأسك

كتر كتر يا مياده
ياختي مشكوره للنصيحه وجزاكي الله خير
والله الذي لا اله الا هو الأشراف دي ياخدوها من كم مشاركه ما عارفها ولا بفكر لحاجات ذي دي عشان لو انا خاشي بالفهم دا انا لي سنة ونص في المنتدي ومشاركاتي يادوب اربعمية وشوية
يا استاذه انا لو عاوز اكتر مشاركاتي ما كنت بجيب مواضيع جديده واجتهد فيها
كنت ح ارد علي كل عضو بكلمه او كلمتين
سبحان الله

ويا جدو اتفشخر
ويا مياده عشان اثبت ليكي انا ما جاري ورا لقب ولا يحزنون اعتبري دي آخر مشاركه
ويا طارق انشاء الله الناس المسجلين اسمهم سباعي سمعوك لما شبكتنا جهاز التخدير
وطوالي قرنت موضوع جهاز التخدير بالأسماء المستعاره
اقول ليك حاجه
انشاءالمنتدي دا يضوي ليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مياده محمد المتوكل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 220
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 13:23

اخ تحياتي لم اقصد شئ بكلامي غير الدعابه وقلت احليها شويه ماتفهم خطاء ياسيدي
لك مني العتبي حتي ترضي،،،خليك انت مسهماتك افضل مننا نحنا البنتخارج علي قولك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد محمدحاج احمد
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 151
الموقع : بيــن أحبــتي
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 17:59

السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاتة
من اكثر المشاكل البتخلي المناطق الاخري تتفوق علينا هي كثرة المشاكل والحذاذات ان صح ظني....
صراحة الواحد بكون متشوق للمنتدي فلمن يدخل يلقا جدل مافي محلو ونقاش غير موضوعي بيقيب كم يوم مش من المشاغل من الذعل ..... الله يهديكم
المناقشات دي لابتودي ولا بتجيب بل بتجيب حذاذات
معليش نسيت اقول ليكم رمضان كريم
أسأل الله لكم فى شهر رمضان
حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر
وهموم تتطاير
وأن يجعل بسمتكم سعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khalid.forumpro.fr/forum.htm
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 18:29

يا شباب صبرا يبل الابري !!!
يا تحياتي لك تحياتي !!!
انت مسجل نفسك باسم مستعار لكنك لاتفهم الكلام المستعار !!!
قول لي كيف ؟ اوريك !!
الم تقرأ في ختام حديثي (وفجأة وجد نفسي علي سريري واقول اللهم بك اصبحنا وبك نمسي ......... ؟)
ولو ما فهمتو قول لي افهمك ؟
يعني كنت بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم واللبيب بالاشارة يفهم !!!
وبعدين انا في قاية السعادة !!!
قول لي ليه ؟ اوريك !!
- بس شوف الموضوع دا شوهد كم مرة وبه كم رد خلال فترة وجيزة ؟
- انت عاجبك صورتك المستعار وانا عاجبني صورتي الوجيه بس الفرق بيننا انو انا واضح كما في الصورة وانت لو ما شين ورينا صورتك ولو ما عايز في المنتدي قابلني في اي مكان والله مشتاق اشوفك ؟
- بعدين يا سيدي انت المفروض تشكرني لاني نفضت الغبار من بعض عضلات جسمك ليك زمن ما زعلت ودي حقيقة علمية ومنتظر منك مكافأة يا شين ؟
- انت لو خليت المنتدي انا اعمل منتدي براي بس عشانك انت وبعدين تعال بي اسمك المستعار دا وبرضو بقلقلك ؟
- الجو احلي اليوم وباكر اشد حلاوة ؟
الوجيه !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 15 سبتمبر 2010 - 20:41

الغريب في الامر ارسلت صوت ولم انال ولا سوط من ادارة المنتدي ان شاء الله سوط عنج !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق ابو حسن
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 2879
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الجمعة 17 سبتمبر 2010 - 3:00

السوط جاك اركز يا طارق وكل سنة وانت طيب والسنةالجاية زي ما قال ليك حاتم كيري ( باسرتك الصغيرة )قول آمين
حكاية الاسماء المستعارة والمرافعات الجميلة دي وان كنت ضايقت احمد سعيد في عمله
لكنها جابت ليك اسهم زيادة
لو تصدقني اخر اسم مستعار تم تفعيله هو تحياتي والاسماء المستعارة التي تم حذفها يفوق الخمسين عضو
اما الاسماء الموجودة منذ البداية منهم : تحياتي وولد الغابة وجناين الغابة وغيرهم منتظرين انقشاع الضباب حتى نرى القمر، اما اختنا هادية رد الله غربتها لا نعرف لها اثرا وإن عادت فسحنا لها المجلس وان غابت لا احد يدلنا على مكان وجودها , هذا هو رأس الرمح يا تحياتي
والله لا تعرف السعادة التي غمرتني عندما رحب بي الاخوة في الرياض : جمل حسين وعمر صالح وعيداب شاويش والبدري علي عبد الكريم والرشيد خالد وامين الاستاذ وامجد حمزة وحافظ الدرديري وغيرهم والحديث ذا الشجون الذي دار بيننا وعبارات الثناء والاطراء وتبادل الاحترام لكنت افصحت عن شخصك ومحوت الغموض وشققت القناع
وبالمقابل دعوناهم لزيارتنا في قطر فان جاؤوا تقلهم الرؤوس وتدثرهم حدقات العيون ونحفظهم في ثنايا القلوب
ولكن ايها الحاضرون الغائبون ربما نمر عليهم ولا نلقي لكم بالا ونمد ايادينا بالسلام ولكنها لا تنضح شوقا وحنينا ولا تعبر الا بمقدار الاخوة والقربى  


الصادق أبو حسن
الدوحة -  قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alghaba.yoo7.com
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأحد 19 سبتمبر 2010 - 17:00

اخيرا عبرتونا بالكلام بس منتظر الفعل !!!
معليش دي حرارة الشباب !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق ابو حسن
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 2879
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأحد 19 سبتمبر 2010 - 17:31

اعذرنا يا طارق
نحن بالفعل طبقنا النظام من زمان ما في ولا اسم جديد مستعار
اما الناس القدام ما حنقدر نحذفهم بسهولة لانهم بقوا اعضاء مؤثرين وحقوا نقبلهم بعلاتهم واعني تحديدا تحياتي وهادية
اما البقية اعضاء غير مؤثرين
وللا رايكم شنو يا شباب ؟


الصادق أبو حسن
الدوحة -  قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alghaba.yoo7.com
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأحد 19 سبتمبر 2010 - 17:50

ياريسنا الا تري في رايك شئ من الظلم باستثناءك لبعض الشخصيات حتي لو كان مؤثر كما زعمت مع العلم لا تاثير لزول مختفي وخائف من الظهور لان منتدانا غير بقية المنتديات يا سيدي !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الإثنين 20 سبتمبر 2010 - 18:32





اقتباس :
ياريسنا الا تري في رايك شئ من الظلم باستثناءك لبعض الشخصيات حتي لو كان مؤثر كما زعمت مع العلم لا تاثير لزول مختفي وخائف من الظهور لان منتدانا غير بقية المنتديات يا سيدي !!!



شمار وبيعدي ياابو الطاء Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الإثنين 20 سبتمبر 2010 - 20:03

والله كلامك صحيح لانك بتتحدث من مصدر قوة ولا تقول لي كيف ؟؟؟
وكفاية تعليق كيري خلاص انتهي اذا كان الكلام هكذا نشوف لينا منتدي تاني ولا شنو الفهم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طلال يس
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 247
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الإثنين 20 سبتمبر 2010 - 21:12

اخونا طارق لطيف احييك وانت حتي في لحظات استرخائك متصل بي عنكبوتية المنتدي
دليل علي الهمة ولاكنك غيور حبتين زيادة ((في المنتدي)) ومصلحت البلد في تصليح جهاز التخديرممكن يتكفل بيهو ااصغر سمسار في الشعبي امدرمان باسم حقيقي اومستعار

كانت منك لفته عنكبوتية التعبير ازدواجية في المعاني ؟؟ احادية الفهم؟؟ ولك كانت كابوسبة بحتة
احييك مرتين
اما بخصوص
الاستعارة في الاسماء بما انه لايخدش الزوق العام ولاجارح للمشاعر الدينية
اذا اباحته خيرا من تحريمه لان في الاول سماحة وفي الثاني تشدد
واذا كان في تضرر يصبح المتضرر الوحيد هو المستعار لان ثمرة مجهوده غير مبسترة اذا هي عرضة للتخدير ؟؟اقصد التخمير؟؟
لك تحياتي



طلال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الإثنين 20 سبتمبر 2010 - 21:28

والله اسم علي مسمي ...
اول مرة في عمري اري طلالا شفيفا يا ايها الشفيف !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق ابو حسن
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 2879
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الإثنين 20 سبتمبر 2010 - 23:30

والله يا طارق طلال قال كلام سليم جدا
اي واحد يدخل اسم مستعار حتما حيفقد حقه الادبي مهما قدّم
ومثال حي هادية غايبة عن المنتدى وساهمت مساهمات فعالة الان لا نعرف لها بلد وقبلها باسمة ومحمد 23 وغيرهما قدّموا مساهمات و منكفات
وكذلك تحياتي وما قدمه للمنتدى لو غاب يوم واحد نسأل عنه منو؟
لكن اي واحد فينا لو غاب او حصلت ليه حاجة التلفونات تجيبه واخباره تجئ من أبعد الناس منه
وبالفعل اي واحد قابلته وانا اعرفه قلت ليه وينك ما ايفنك فيأتي بأعذار ومشاغل


الصادق أبو حسن
الدوحة -  قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alghaba.yoo7.com
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأحد 24 أبريل 2011 - 20:45

الماضي يعود الان ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل ابراهيم احمد عمر
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1131
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 11 مايو 2011 - 15:31




وايضا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاللانسحابات!!!! ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الأربعاء 11 مايو 2011 - 20:44

فيصل ابراهيم احمد عمر كتب:



وايضا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاللانسحابات!!!! ؟


اذا لم يتغير الحال .. سوف تنسحب !!!
اذا لم تنسحب .. راجع نفسك لانك لن تجد ما تريد !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل ابراهيم احمد عمر
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1131
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الخميس 12 مايو 2011 - 11:14



بعيدا عن نقاط وحروف وكلمات وجمل وفقرات وصفحات وردود ومداخلات وايجابيات وسلبيات وبهارات وشمارات وبدلات وعبايات والمبرقعات والظاهرات بلاش مهاترات .... !!!!! ؟؟؟؟؟
اذن اذا كان هذا المنبر متفتحة ابوابه وواسعة ساحاته انفتاح وطيبة اهل ديرته ووساع ورحابة صدر ابناء جلدته ...
دعونا من خذ وهات وياليت وهيهات فالغابة غريقة حزينة تحتضر وللاسف بعض اهلها مجهزين لها الكفن !!!!؟ .. فهلا انتبهنا . امل ذلك... شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة محمد عثمان
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 553
تاريخ التسجيل : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الخميس 19 مايو 2011 - 17:51


تسلم ياطارق موضوع هام

أكيد ماعايزين اسم مستعاااااااااااااااااااااار الاسم الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarig lateef
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1028
الموقع : امدرمان
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الخميس 19 مايو 2011 - 18:29

مروة محمد عثمان كتب:

تسلم ياطارق موضوع هام

أكيد ماعايزين اسم مستعاااااااااااااااااااااار الاسم الحقيقي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحسين عبدالرحمن عبدالله
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 145
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟   الجمعة 18 أبريل 2014 - 15:23

جهاز الموجات كيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارسل صوت لوم لادارة المنتدي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابطة ابناء الغابه  :: منتديات الـغـــابة :: من أجل الارتقاء بالغابة ومؤسساتها-
انتقل الى: