منتديات رابطة ابناء الغابه
["رابطة أبناء الغاية"]







منتديات رابطة ابناء الغابه

www.alghaba.yoo7.com
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 بيع ٤مليون هاتف في٧٢ ساعة The new Model of i Phone 4 S

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Amar Hamad Samel
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 480
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: بيع ٤مليون هاتف في٧٢ ساعة The new Model of i Phone 4 S   الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 9:32

خلافاً لكل التوقعات في ظل التدهوروالركود الاقتصادي الحالى استطاعت شركة آبل ان تحطم الرقم القياسي ببيعها ٤ مليون جهاز تلفون - الاصدار الجديد لسلسلة آي فون 4 اس الذي يحمل نفس مواصفات الاصدار السابق له آي فون 4 غير أنه يتميز بسرعة المعالج (( processor )) وكاميرا متطورة والقدرة على التعرّف على الصوت المعروف بـ سيري (( Siri )).
مبيعات i Phone 4 ٢٠١٠ كانت ١.٧ مليون افتتح البيع في صيف ٢٠١٠ يوم الخميس - الجمعة - السبت مواقع البيع :- منافذ بيع شركة تي آند تي.
مبيعات i Phone 4 S ٢٠١١ بلغت ٤ مليون جهاز افتتح البيع يوم الجمعة الماضي - السبت - الأحد.
منافذ البيع :- أكبر ٣ شركات بالبلاد + كندا واستراليا...
رغم التوقعات إلا أن تكتيك بسيط اعتمد كلياً على توفر السلعة بالمحلات يومي العطلة سبت وأحد والسماح لأكثر من شركة لتبيع وإفتتاح البيع في وقت واحد في بلدان إضافيان ارتفع البيع بمعدل ١.٣ مليون قعطة تقريباً ٧٦%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بيع ٤مليون هاتف في٧٢ ساعة The new Model of i Phone 4 S   الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 21:01

الجماعه ديل ان شاء الله بيبيعو بالدين يا عمرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفاتح أحمد المبشر
عضـو جـديد
عضـو جـديد
avatar

عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيع ٤مليون هاتف في٧٢ ساعة The new Model of i Phone 4 S   الخميس 20 أكتوبر 2011 - 0:55

خبر له دلالات كبيره يا أخ عمار وأكيد عملية التسويق والتشويق للسلعة له اثر كبير في ارتفاع المبيعات، و ابناء العم سام يعرفون من اين (تؤكل الكتف) كما يقول المثل ، وصدقني يا أخ عمارعندما تصل هذه السلعة الي دول الخليج سوف يكون لها رواج خيالي لان اهل الخليج لديهم القدره الشرائية، مش زينا نحن الغبش بعد الناس تفكر اي فون 5 يكون تفكيرنا بان نمتلك اي فون 4.
(وهنا طرفة ظريفة في هذا الشأن : عندم ظهرت سيارات الكاميري في العام 1994 و 1995 ونحن مازلنا نبحت عن الكورلا والكريسيدا موديل 1980 وهلمجرا لدينا واحد من اصاحبنا ساخر جدا جدا سأل صديقة متي تشتري الكاميري؟؟؟ وكان رد الاخر بعد ضحكة عميقة سوف نركبها ولكن بعد سنيين اي في العام 2004 ).[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amar Hamad Samel
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 480
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: بيع ٤مليون هاتف في٧٢ ساعة The new Model of i Phone 4 S   الخميس 20 أكتوبر 2011 - 9:17

الموديلات في السودان مواكبة الموضة في الخليج عكس المغتربين الواحد عاوز تلفون يؤدي الغرض وخلاص .. يطلبوا منك تلفون انت تكون ما استعملته أو حتى ما سمعت بيهو....
ويا أفندينا زكرتني كلام واحدة قالت بالدين نسوي الزين بلا دين حال البلد كلها بقيف لأنو 95% أو أكثر المعاملات بالدين طبعا نحنا لسع شوية حكاية البيع بالدين دي ما منتشرة بنفس الصورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيع ٤مليون هاتف في٧٢ ساعة The new Model of i Phone 4 S
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابطة ابناء الغابه  :: الترحـيب والإجتمــــــاعـــيات :: الأخـبار والصحـف والمطبوعـات-
انتقل الى: