منتديات رابطة ابناء الغابه
["رابطة أبناء الغاية"]







منتديات رابطة ابناء الغابه

www.alghaba.yoo7.com
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مسـتشــار رئيس الجمهـورية الجــديـد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد محجوب كيري
القلم الذهبي
القلم الذهبي
avatar

عدد الرسائل : 2807
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: مسـتشــار رئيس الجمهـورية الجــديـد   الأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 14:50




مرســــوم بتعـيـين

د. الصـــادق الهــــادي المهـــدي مستشاراً لرئـيس الجمهــورية





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محجوب كيري
القلم الذهبي
القلم الذهبي
avatar

عدد الرسائل : 2807
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رررد   الأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 15:07







.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محجوب كيري
القلم الذهبي
القلم الذهبي
avatar

عدد الرسائل : 2807
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: بببببببب   الأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 15:12





اصــدر المشير عمر البشير رئيس الجمهورية مرســوما جمهــوريا قضي بتعيين د. الصــادق الهــادي عبدالرحمن المهــدي مستشارا لرئيس الجمهــورية.
وسيكون بذلك الثاني من أســرة المهــدي الذي يشغل منصــباً دســتوريا رفيعــا مع العقــيد عبد الرحمن الصــادق المهــدي الذي عين قــبل أيام مســاعداً للبشــير




.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوليد عبد السلام احمد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 588
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسـتشــار رئيس الجمهـورية الجــديـد   الخميس 29 ديسمبر 2011 - 3:21

الجملة وصلت كم وبعدين الباقي كم مقعد شاغر شايف امس تم تعيييين دستورييين السلطة الانتقالية والله تقول باقي ناس المنتدى ديل بس مازاعوا اساميهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محجوب كيري
القلم الذهبي
القلم الذهبي
avatar

عدد الرسائل : 2807
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: ررررر   الخميس 29 ديسمبر 2011 - 14:04


الوليد عبد السلام احمد كتب:
الجملة وصلت كم وبعدين الباقي كم مقعد شاغر شايف امس تم تعيييين دستورييين السلطة الانتقالية والله تقول باقي ناس المنتدى ديل بس مازاعوا اساميهم


ناس المنتدى ديل ما عندهم شغـلة بالســياسـة عشـان كدا .. لكن برضو مافي مانع ..
خـلاص خـلينا نشــوف ليهـم واســطة .. ولا اقـول ليك ... بعـدين ناس هـناي ديل قاعـدين .. ولا شــنو ..



..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر العجيل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 206
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: مسـتشــار رئيس الجمهـورية الجــديـد   الأحد 1 يناير 2012 - 20:33

على راي اخونا عمر عوض حماد

هذا هو المتدرب الثالث
ويا عالم سوف يصل عدد المتدربين الى كم
قايتو بعد شوية الا يعملوا اجتماعات مجلس الوزراء في الحدائق العامة من كترة الوزراء

على راي المثل
قام من نومو وبقا وزير

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسـتشــار رئيس الجمهـورية الجــديـد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابطة ابناء الغابه  :: الترحـيب والإجتمــــــاعـــيات :: الأخـبار والصحـف والمطبوعـات-
انتقل الى: