منتديات رابطة ابناء الغابه
["رابطة أبناء الغاية"]







منتديات رابطة ابناء الغابه

www.alghaba.yoo7.com
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 بعد طول غيـــاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مصطفى حسن
عضـو
عضـو
avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: بعد طول غيـــاب   الثلاثاء 29 مايو 2012 - 1:27

حقيقة سماحة الدنيا نتلاقى بعد فرقة وشتات ونوى
ونقعد جم بعض لحظات ونتشايل همومنا سوى
ونتحدا الظروف البين وناخذ افراحنا بي عنوى
ونضحك في الذمان الشين لانو الضحكة ذاتا دوى

سلام يا شباب . . .ونعتذر على الغياب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدي عبدالله عاصي القيد
القلم الذهبي
القلم الذهبي
avatar

عدد الرسائل : 4288
الموقع : الســــــــــــودان - الخرطـــــــــوم -الــــــــــــــــرياض
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد طول غيـــاب   الثلاثاء 19 يونيو 2012 - 17:54

محمد مصطفى حسن كتب:
حقيقة سماحة الدنيا نتلاقى بعد فرقة وشتات ونوى
ونقعد جم بعض لحظات ونتشايل همومنا سوى
ونتحدا الظروف البين وناخذ افراحنا بي عنوى
ونضحك في الذمان الشين لانو الضحكة ذاتا دوى

سلام يا شباب . . .ونعتذر على الغياب

مرحب بعودتك حبيبنا محمد مصطفى .....والله إفتقدناك ...بس البوست ده ياحبذا لوتم تنزيله فى المنبر العام....يديك العافيه..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد ميرغني عبدالرحمن
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1562
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد طول غيـــاب   الثلاثاء 19 يونيو 2012 - 19:30

الغياب احيانا بيقلق لكن الواحد ما بيقطع العشم فى عودة الجميع ولو تدريجيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي عبدالحفيظ علي كشكش

avatar

عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 24/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بعد طول غيـــاب   السبت 30 يونيو 2012 - 16:55

غيب وتعال وتلقانا نحن يانا نحن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد فتحي سالم سعد

avatar

عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: بعد طول غيـــاب   الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 15:44

المثل بيقول: كثرة الطله تمسخ خلق الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راشد عبد الحفيظ كشكش
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 581
الموقع : السودان
تاريخ التسجيل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بعد طول غيـــاب   الإثنين 10 سبتمبر 2012 - 0:52

احمد فتحي سالم سعد كتب:
المثل بيقول: كثرة الطله تمسخ خلق الله


احمد فتحى المنتدى معمووووول للتواصل المستمر وليس الانقطاااااااااع ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد طول غيـــاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابطة ابناء الغابه  :: الترحـيب والإجتمــــــاعـــيات :: الأخـبار والصحـف والمطبوعـات-
انتقل الى: