منتديات رابطة ابناء الغابه
["رابطة أبناء الغاية"]







منتديات رابطة ابناء الغابه

www.alghaba.yoo7.com
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ســـر البوست المحذوف ...؟؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيصل محمد خير محمد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 566
العمر : 61
الموقع : الخرطـوم
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

مُساهمةموضوع: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأربعاء 10 ديسمبر 2014 - 5:23


كان  ذلك  في  4 / ديسمبر /  2014م

بينما  أنا  أتصفح  في  المنبر  العام  قام  أحد  أعضاء  المنتدي  بإنزال  بوست  بإسم (  لمن  هذه  الصوره ؟)

الصورة  أبيض  وأسود  لثلاث شباب  ويبدو  أنها  منذ  السبعينات  ...؟  

وأطلت  النظر  فيها  ولكن  إنحصرت  معرفتي  في  شخص  واحد  أقصي  يسار  الصورة

وخرجت  الي  صفحة  الورد  وقمت  بإعداد   رد  مطول  ... وكانت  الفكرة  الرئيسه  للرد  تتمحور  في  ضرورة  تعميم  فكرة  البوست

بمعني  أن  يقوم  كل  من  له  صور  تاريخية   لشخصيات  الغابة   وخصوصا  أولئك  اللذين  رحلوا  بعيدا  عن  سمعنا  وبصرنا  عليهم  رحمة  الله  ورضوانه

وأن  يتم  تصميم  ما  يشبه  التوثيق   والتعريف   بهم   لربط  الاجيال   بواسطة  إدارة   المنتدي   حيث  تقوم   بنسخ   الصورة  من  حساب   الاعضاء  وترتيبها  

في  منتدي  خاص  .... منكم  جميعا  يمكن  ان  تتوالي  المقترحات  وتحسين  الفكرة  .


لكن  لماذا  سحبت  البوست  أيها  المحترم  الاستاذ   ............

فعندما  عدت  للمنتدي  لاضافة   الرد   لم  اجده  ..

فظننت  أنني  واهم  وأن  النعاس  قد   صور  لي  تلك  الصورة  ...

فخرجت  من  المنبر  العام  ابحث  في  بقية  المنتديات  حتي  أيقنت  أني  واهم  فنمت  ...

واليوم  قمت  بفتح  الاميل  الذي  تصلني  فيه  إشارات  من  المنتدي  بما  يستجد

ووجد ت  الرابط  وعدت  به  للمنتدي  وكان   الرد  (  لقد  تم  سحب  هذا  الموضوع ..)

فأيقنت   أني  لم  أكن  واهما  وأن   الأستاذ  ..... قام  لسبب  ما  بسحب  البوست  ....

وإحتمال  أن  يكون  أخرين  قد  شاهدوا  البوست  في  تلك  الدقائق  التي   سبقت  سحبه  (  الخسارة )

فليضموا  صوتهم  لصوتنا  ويطلبون  من  الاستاذ  إعادته  وتطويرة  أنه  فكرة  رائعة  ..  وفيها  الكثير  من  الشجن  والجدية  والمعني

وأنا  احجب  اسم  صاحب  البوست   ليتقدم  بنفسة   ويعتذر ويعرف  الاعضاء  أولا  سر  سحب  البوست

وله  منا  كل  التقدير  والاحترام      
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد ميرغني عبدالرحمن
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1562
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأربعاء 10 ديسمبر 2014 - 15:23

الاخ فيصل
فعلا كان البوست جميلا وتفاعل معه اعضاء كثر

وصاروا يتحفونا بتلك الصور وتبارى الجميع في مد البوست

بصور لاشخاص كان لهم البصمة والفدح المعلى في الغابة

وصار مرجع للاجيال التى لم يحالفها الحظ في معرفة تلك الكنوز

وانا اضم صوتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الجمعة 12 ديسمبر 2014 - 18:07

الزول ده يكون منو يا ربي ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الجمعة 12 ديسمبر 2014 - 18:26

اخونا او بالأحرى ولدنا فيصل يبدو انك حارس المنتدي 24ساعه - صاحبنا ما كان يظن ان هناك مرابطون لا يتركون شارده ولا وارده تمر بدون توثيق وقام بسحب الصوره بسرعه فائقه وهو يظن ان لا من شاف ولا من دري والآن أضم صوتي لصوت فيصل وصوت محمد ميرغني ونرجو من الاستاذ سيد الاسم وضع النقاط فوق الحروف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل محمد خير محمد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 566
العمر : 61
الموقع : الخرطـوم
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 6:40

mohmdalsheikh كتب:
اخونا او بالأحرى ولدنا فيصل يبدو انك حارس المنتدي 24ساعه - صاحبنا ما كان يظن ان هناك مرابطون لا يتركون شارده ولا وارده تمر بدون توثيق وقام بسحب الصوره بسرعه فائقه وهو يظن ان لا من شاف ولا من دري والآن أضم صوتي لصوت فيصل وصوت محمد ميرغني ونرجو من الاستاذ سيد الاسم وضع النقاط فوق الحروف

حصحص الحق ..

سيد الاسم ...صاحب البوست المحذوف هو الاستاذ محمد الشيخ الافندي

والآن يكفي متاوقة

نرجو إعادة البوست ونطلب من الإدارة تثبيته ( مسعولين من الخير وين جنا أبو ؟؟!!! )

سيد الاسم هل كان من يبتسم أقصي يسار الصوره المرحوم الدكتور ( حسن كشكش ؟)

وأقصي اليمين من آل اورحمد ؟

ومن يتوسطهم من جزيرة حمور ؟؟

هكذا كا ن إجتهادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 13:22

http://www.mastcheck.com/uploads/1418792699411.jpg
الان وقد كشف فيصل المستور فانني أعيد أنزال الصوره مره اخري وفي انتظار استنتاجات الأخوة الأعضاء ويا فيصل ما ذكرته خطا تماماً
لقد انتقل اثنان منهم الي رحمة الله والآخر لازال يبطش في الارض يبتقي من فضل الله ويرجو حمته وغفرانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان الشيخ الاسيد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 580
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 17:37

اقصى اليمين هو عبد المنعم كروبي
واقصى اليسار هو صاحب البوست ( محمد الافندي)

واعتقد ان الوسط هو ارباب سعيد ارباب

انا اقصد يمين الناظر الي الصورة ويسار الناظر الي الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 21:34

ابننا عثمان الاسيد شهادتك مجروحه لانك من آلِ البيت اقصد من الأبيض في الفترة التي تم فيها التقاط الصوره وهي الفترة ما بين 1964 الي 1968 وبهذا نكون كشفنا عمرك الحقيقي للمدام التي ربما تكون أعطيتها عمرا افتراضيا 1/1/1980 مثلا اقول مثلا -  وبالعودة للصوره لقد أصبت في اثنين وفشلت في الثالث وفي انتظار المتداخلين ولا اقول الدخلاء عواجيز المنتدي فنحن الدخلاء فالمنتدي انما جعل للشباب لان أمثالنا من العواجيز الذين يحبون الكبسة يجيبون الكبسة - الكبسة الأولي أكله خليجية مميزه اما الكبسة الثانيه فمعلوم بالضروره من ثقافتنا المحلية - وشكرا لكم جميعا الكشكشاب - السعداب- السالنجي- الزياداب العند الله قراب ديل نحن طبعا وكل فصائل وقبائل اهلنا النشامي في بلدنا الحبيب وللتوضيح كلمة النشامي شكر وليس ذم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان الشيخ الاسيد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 580
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 23:23

mohmdalsheikh كتب:
ابننا عثمان الاسيد شهادتك مجروحه لانك من آلِ البيت اقصد من الأبيض في الفترة التي تم فيها التقاط الصوره وهي الفترة ما بين 1964 الي 1968 وبهذا نكون كشفنا عمرك الحقيقي للمدام التي ربما تكون أعطيتها عمرا افتراضيا 1/1/1980 مثلا اقول مثلا -  وبالعودة للصوره لقد أصبت في اثنين وفشلت في الثالث وفي انتظار المتداخلين ولا اقول الدخلاء عواجيز المنتدي فنحن الدخلاء فالمنتدي انما جعل للشباب لان أمثالنا من العواجيز الذين يحبون الكبسة يجيبون الكبسة - الكبسة الأولي أكله خليجية مميزه اما الكبسة الثانيه فمعلوم بالضروره من ثقافتنا المحلية - وشكرا لكم جميعا الكشكشاب - السعداب- السالنجي- الزياداب العند الله قراب ديل نحن طبعا وكل فصائل وقبائل اهلنا النشامي في بلدنا الحبيب وللتوضيح كلمة النشامي شكر وليس ذم

المدام عارفه  انا من مواليد برج الاسد .. وبس

انا عارف الذي هو في الوسط ليس المهندس المرحوم ارباب سعيد ارباب ولكن كان ذلك افتراضا باعتباره تزامن معكم انت وعبد المنعم كروبي في تلك الفتره في الابيض..
على كل حال من المفروض تعتبر الاجابة صحيحه واكشف لنا عن الشخص الذي في الوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الخميس 18 ديسمبر 2014 - 0:32

برج الأسد ام برج الحمل ياقضنفر - علي قول المثل أسد علي وفي الحروب نعامه
بالنسبه للصوره في انتظار تعليقات الأخوة الأكارم حتي تكتمل الصوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed osman idris
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1050
الموقع : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 24/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   السبت 20 ديسمبر 2014 - 20:45

كيف تكتمل وهي بهذة الوضعية ؟؟!!
الصورة مقلوبة لازم تعدلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأحد 21 ديسمبر 2014 - 1:15

يا شيخ محمد الصوره ما مقلوبه اوع تكون تقلت في روب المراعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان الشيخ الاسيد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 580
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأحد 21 ديسمبر 2014 - 1:21

mohmdalsheikh كتب:
يا شيخ محمد الصوره ما مقلوبه اوع تكون تقلت في روب المراعي

لا يا باشمهندس .. ابو البراء كلامو صاح الصورة مقلوبه
وانا عرفتكم .. باحذيتكم
عدل نضاراتك .. وللا يمكن تكون انت محتاج رحله تانية للاتحاد السوفيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed osman idris
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1050
الموقع : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 24/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأحد 21 ديسمبر 2014 - 15:42

mohmdalsheikh كتب:
يا شيخ محمد الصوره ما مقلوبه اوع تكون تقلت في روب المراعي



لالالالالالالالالالالالالالا دا شربوت المنتدى البايت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed osman idris
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1050
الموقع : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 24/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأحد 21 ديسمبر 2014 - 15:46

[quote="عثمان الشيخ الاسيد"]
mohmdalsheikh كتب:
[size=24

لا يا باشمهندس .. ابو البراء كلامو صاح الصورة مقلوبه
وانا عرفتكم .. باحذيتكم
عدل نضاراتك .. وللا يمكن تكون انت محتاج رحله تانية للاتحاد السوفيبتي


حياك الله ابو علا
أخبار فاطنة شنو ؟؟!!

وجب علينا احضار الروس الى هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 12:38

أحبتي أبنائي ابناء المنتدي قبل ان اعدل الصوره دعونا نعدل هذه الصور المقلوبه في حياتنا اولا ومن ثم نعدل الصوره المعنيه

حينما تكون الصورة مقلوبة .. هل بالإمكان تعديلها




مشاهد لا تخلو الحياة منها...
فاذا اردنا أن نعالج الواقع المؤلم...
لابد أن نضع ايدينا على الجرح...ونعرف الدواء..!!
والمعذره لكم...فهذا هو الواقع..

حينما تكون الصورة مقلوبة .. هل بالإمكان تعديلها

عندما يدق جرس بابك ذات مساء رجل متسائلا
عن اسم جارك الملاصق لك ؟ وتجيبه بلا اعرف
:: أغلق بابك وأعلم أن الصورة التي بين يديك مقلوبة ::
+ + + + +

و عندما تذهب
لأخذ ابنك من مدرسته
وتفاجئ الجميع بأنك لا تعلم في أي صف هو
:: فاعلم أن الصورة ما زالت مقلوبة معك ::
+ + + + +

و عندما تمر بأحدهم كل يوم ، وتراه كل يوم ، وتألفه ويألفك
ويكاد كتفك يضرب بكتفه وخطاك تعثر خطاه
ولا تنبت شفاك او شفاه بالسلام عليكم
:: عندئذ أعلم يقينا .. أن الصورة باتت مقلوبة ::
+ + + + +

و عندما تفتش وسط جهازك (الموبايل)
وتكتشف ان آخر مكالمة أجريتها لصديقك هي قبل شهر أو أكثر
:: فاعلم ان الصورة ما زالت مقلوبة ::
+ + + + +

عندما يكون لك صديق طوى معك زمنا من الصداقة
ثم تتفترقا لمجرد خلاف بسيط في الواقع
:: فاعلم بأن الصورة مقلوبة ::+ + + + +

عندما يكون لك صديق
فلا يكون مرآتك ولا تكن مرآته في كشف العيوب
أو أن يزعل أو تزعل عند كشفها
:: فتيقن بأن الصورة مقلوبة ::
+ + + + +

و عندما تتحول علاقاتنا المنزلية الى مجرد مسجات نرسلها
لبعضنا من خلف أبواب غرفنا الموصدة
:: فاعلم ان الصورة مقلوبة ::
+ + + + +

و عندما تسهر يوميا حتى الصباح ليأتي موعد نومك
وتصحو عند غروب الشمس
:: فاعلم ان الصورة مقلوبة ::
+ + + + +

عندما تفتقدنا موائدنا التي كان يجدر بها أن تجمعنا ثلاث مرات
في اليوم ، ليتناقص العدد الى مرة واحدة
:: فاعلم ان الصورة لديك مقلوبة ::
+ + + + +

وحينما يكون الرابط المشترك في علاقاتنا المنزلية
هو مجرد التلفاز أو وجبة غذاء
:: فتيقن بأن الصورة لا تزال مقلوبة ::
+ + + + +

و عندما يكتظ المنزل بأكثر من ثمانية افراد
ولا يرى كل منهما الآخر إلا في نهاية الأسبوع أو في آخر اليوم من دون سبب مهم
لتتحول منازلنا الى فنادق ألف نجمة
:: فاعلموا ان الصورة ما زالت تصر على أن تبقى مقلوبة ::

+ + + + +

و عندما تشغل منصبا تربويا يحتم عليك ان تنادي بضرورة تربية الأبناء
التربية الدينية الحسنة .. وتعويدهم على العادات والأخلاقيات السليمة
وأبنائك في البيت هم أصلا يعاونون من عقدا نفسية لسوء تربيتك لهم
:: فاعلم تماما أنك لا تملك إلا صورة مقلوبة ::
+ + + + +

و عندما يلجأ والدك الى ابن الجيران ليوصله لقضاء حاجيات المنزل
، فيما أنت تتسكع بين أصحابك في المجالس والمقاهي والطرقات
متجاهلا وضاربا عرض الحائط ارتباطك بأسرة وبمنزل
:: فاعلم ان صورتك مقلوبة ::
+ + + + +

حينما تسعى للعطاء
فيكون خارج بلدك أكثر منه في داخلها
أو أن يكون خارج البيت أكثر من داخله
:: فاحذر .. لأن الصورة لديك مقلوبة ::
+ + + + +

و عندما تعمل ، وتعمل لا لشي إلا لغاية ونية سيئة تخفيها
متناسيا أنك ستحاسب عليها يوما و ستسأل
عتها يوما
:: فكن على يقين .. بأنك مازلت تتمسك بالصورة المقلوبة ::
+ + + + +

عندما يكون يومك مساويا لغدك
ولم تكسب أو تتعلم أي شيء يزيد من ثقافتك
:: فكن على حذر .. لأن الصورة لديك قد تستمر مقلوبة ::
+ + + + +

و عندما .. و عندما .. و عندما

وعندما تمر بأذهانكم الآن صور أخرى مقلوبة

:: فاعلموا أن البوم الصور كله مازال مقلوبا ::
+ + + + +

والأكبر من ذلك
أنك لو لم تستطع أن تعدل الصورة لضعف إرادتك وحبك للتطور
فعليك العفى
:: لأن الصورة ستظل مقلوبة إلى الأبد ::


من لديه أي صورة مقلوبة .... فليطرحها ... فلربما نستطيع أن نعدلها معا


منقول وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان الشيخ الاسيد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 580
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 14:45

[quote="mohmdalsheikh"]أحبتي أبنائي ابناء المنتدي قبل ان اعدل الصوره دعونا نعدل هذه الصور المقلوبه في حياتنا اولا ومن ثم نعدل الصوره المعنيه

حينما تكون الصورة مقلوبة .. هل بالإمكان تعديلها




مشاهد لا تخلو الحياة منها...
فاذا اردنا أن نعالج الواقع المؤلم...
لابد أن نضع ايدينا على الجرح...ونعرف الدواء..!!
والمعذره لكم...فهذا هو الواقع..

حينما تكون الصورة مقلوبة .. هل بالإمكان تعديلها

عندما يدق جرس بابك ذات مساء رجل متسائلا
عن اسم جارك الملاصق لك ؟ وتجيبه بلا اعرف
:: أغلق بابك وأعلم أن الصورة التي بين يديك مقلوبة ::
من الحكمة ان اجيبه بلا اعرف  لانني لا اعرف من السائل
+ + + + +

و عندما تذهب
لأخذ ابنك من مدرسته
وتفاجئ الجميع بأنك لا تعلم في أي صف هو
:: فاعلم أن الصورة ما زالت مقلوبة معك ::
لا داعي ان اعرف في اي صف هو  طالما ان الرسوم واحده
+ + + + +

و عندما تمر بأحدهم كل يوم ، وتراه كل يوم ، وتألفه ويألفك
ويكاد كتفك يضرب بكتفه وخطاك تعثر خطاه
ولا تنبت شفاك او شفاه بالسلام عليكم
:: عندئذ أعلم يقينا .. أن الصورة باتت مقلوبة ::
الباب الـ بجيب الريح سدو واستريح
+ + + + +

و عندما تفتش وسط جهازك (الموبايل)
وتكتشف ان آخر مكالمة أجريتها لصديقك هي قبل شهر أو أكثر
:: فاعلم ان الصورة ما زالت مقلوبة ::
ليه ما يتصل هو
+ + + + +

عندما يكون لك صديق طوى معك زمنا من الصداقة
ثم تتفترقا لمجرد خلاف بسيط في الواقع
:: فاعلم بأن الصورة مقلوبة ::+ + + + +
مصيرو يرجع

عندما يكون لك صديق
فلا يكون مرآتك ولا تكن مرآته في كشف العيوب
أو أن يزعل أو تزعل عند كشفها
:: فتيقن بأن الصورة مقلوبة ::
+ + + + +
كده احسن من غير زعل

و عندما تتحول علاقاتنا المنزلية الى مجرد مسجات نرسلها
لبعضنا من خلف أبواب غرفنا الموصدة
:: فاعلم ان الصورة مقلوبة ::
+ + + + +
مش احسن من الازعاج والخبط على الابواب

و عندما تسهر يوميا حتى الصباح ليأتي موعد نومك
وتصحو عند غروب الشمس
:: فاعلم ان الصورة مقلوبة ::
+ + + + +
لا دي مقلوووووووووبه

و عندما يلجأ والدك الى ابن الجيران ليوصله لقضاء حاجيات المنزل
، فيما أنت تتسكع بين أصحابك في المجالس والمقاهي والطرقات
متجاهلا وضاربا عرض الحائط ارتباطك بأسرة وبمنزل
:: فاعلم ان صورتك مقلوبة ::
+ + + + +
[ما هو ابوه  قاعد يرسلني برضو

حينما تسعى للعطاء
فيكون خارج بلدك أكثر منه في داخلها
أو أن يكون خارج البيت أكثر من داخله
:: فاحذر .. لأن الصورة لديك مقلوبة ::
+ + + + +
يعني الواحد ما تكون يدو طويله وللا شنو

عندما يكون يومك مساويا لغدك
ولم تكسب أو تتعلم أي شيء يزيد من ثقافتك
:: فكن على حذر .. لأن الصورة لديك قد تستمر مقلوبة ::
+ + + + +
ال تعلمو  عملو شنو؟

و عندما .. و عندما .. و عندما

وعندما تمر بأذهانكم الآن صور أخرى مقلوبة

:: فاعلموا أن البوم الصور كله مازال مقلوبا ::
+ + + + +

والأكبر من ذلك
أنك لو لم تستطع أن تعدل الصورة لضعف إرادتك وحبك للتطور
فعليك العفى
:: لأن الصورة ستظل مقلوبة إلى الأبد ::
عدلناها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 15:42

الهظار ما بينفع في الحاجات دي ياخي خليك جادي شويه ومن جد وجد ومن استراح راح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان الشيخ الاسيد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 580
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 16:35

هظار شنو يا باشمهندس
دي وجهة نظر اصحاب الصور المقلوبه
عشان كده هم شايفين نفسهم صاح وما ح يعدلو الصوره

هذا ما اقصده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان الشيخ الاسيد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 580
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 16:48

mohamed osman idris كتب:
عثمان الشيخ الاسيد كتب:
mohmdalsheikh كتب:
[size=24

لا يا باشمهندس .. ابو البراء كلامو صاح الصورة مقلوبه
وانا عرفتكم .. باحذيتكم
عدل نضاراتك .. وللا يمكن تكون انت محتاج رحله تانية للاتحاد السوفيبتي


حياك الله ابو علا
أخبار فاطنة شنو ؟؟!!

وجب علينا احضار الروس الى هنا

فاطنه.. ما احلاها عندك بالنون
وكان الحديث ذو شجــــــــــــون
ولو عدتم عدنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 21:30

http://www.mastcheck.com/uploads/1419341264111.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmdalsheikh
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1091
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 21:45

http://www.mastcheck.com/uploads/1419342133291.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل محمد خير محمد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 566
العمر : 61
الموقع : الخرطـوم
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الجمعة 26 ديسمبر 2014 - 6:43

الاخوة الافندي  والاسيد   سلامات ...
الصور  التي  عرضها  الافندي  علي  شاشة  الحرف   هي  صور  غير  مقلوبة  
هي  صور  حقيقيه  معتدله  مساوية  للجسم  بعدها  عن  المرآة  يساوي  بعد  الجسم  عن  المرأة  

ووصفكما  لها  بالمقلوبة  يعتبر  مدح  فهي  تستحق  وصف   مثل  ...  أو...  بل   مثل  ...
---------------

ويذكرني  ببوست  عن  العادات  السودانية  الزميمة  عرض  بالمنتدي  سابقا  

تقولي  شنو  وتقولي  منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أما  الصورة  الابيض  وأسود  والتي   تتضمن  صاحب  البوست  كما  ثبت  ( أقصي  يسار  الصورة  )  فهي  تظهر  لنا  من خلال  الرابط  معتدلة  فما  تفسير  أ ستاذة

التقنية  الحديثه  في  ظهور  هذه  الصورة  مقلوبة  في  أجهزة  بعض  الاعضاء  ...( ياربي  الجهاز  مقلوب  مقلوب مقلوب مقلوب..؟ Surprised )  

------------------------------
تحديث :
مرحب  بالصورة  غير  المقلوبه  التي  تم  إدراجها   بدلا  عن  صورة   الافندي    

اذكر  علي  الاقل  ثلاث  نقاط  للشبه  والاختلاف  بين  الصورتين  المحذوفه  والحاليه    

بالمناسبة  هناك  عدد  من  الاعضاء  يشتركون  في  صوره  واحدة  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد ميرغني عبدالرحمن
القـلم اللامــع
القـلم اللامــع
avatar

عدد الرسائل : 1562
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ســـر البوست المحذوف ...؟؟!   الأحد 28 ديسمبر 2014 - 18:01

اخوتى الاعزاء سلام عليكم

المامقلوب شنو فتشت عن الصور وجدت جلها مقلوب حاولت التعديل اتقلبت زياده
ياربى الحاصل شنو النضارة دايره تعديل ولا الشوف زاتو قله ولا يكون المكان
نعشم في صوره جميله وعديله تحمل معانى ومفردات وتحسسك بان كل شىء
من حولك متعافى وجميل وتجعلك تشعر بالسعادة كلما وقعت نظراتك عليها
هذه هى الصور العديله التى نحلم بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ســـر البوست المحذوف ...؟؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابطة ابناء الغابه  :: المـنتديـات الـعـامـــــــــــه :: المـنبر الـعـــــــــــام-
انتقل الى: